إنجازات باللغة العربية تعني الإنجازات ، ومنذ إنشائها في عام 2009 ، تقف شركة إنجاز للخدمات بجانب اسمها ، بينما يركز عملاؤنا على أعمالهم الأساسية ، ونحقق عمل الجانب الإداري نيابة عنهم.
تبدأ مهام الإدارة هذه من اللحظة التي تقرر فيها إنشاء شركة ، طوال سنوات العمليات ، حتى آخر ثانية في إغلاق هذا النشاط التجاري "الذي نصلي ألا تراه أبدًا".
نساعدك في فهم المتطلبات الحكومية والرسوم والحصول على جميع أنواع التصاريح والتراخيص والموافقات وتوظيف الأشخاص وإدارة تأشيراتهم ومركباتك وأي معاملات حكومية بشكل عام.
مكنتنا خبرتنا الواسعة في آخر 13 عامًا من بناء قاعدة معرفية ضخمة ومعرفة كيفية التعامل مع جميع أنواع المعاملات الحكومية ، والتي تغطي جميع أنواع الصناعات ، سمها ما شئت ، لقد فعلناها .. مستشفى ، مدرسة ، جامعة ، مصنع ، البنك ، وكالة التوظيف ، الشركات الكبرى ، الشركات الناشئة ، الشركات الصغيرة والمتوسطة ..
تعهيد المحاسبة والقانون وإدارة المرافق والعديد من الخدمات الأخرى ، هي أسواق ناضجة منذ القرن الثامن عشر ، ولكن عندما بدأت شركة إنجازات للخدمات هذا المفهوم الجديد لتعهيد المعاملات الحكومية ومتابعتها ، كان السوق غير ناضج ، واستغرق الأمر عدة سنوات انشر الوعي بوجود مثل هذه الخدمات ، بينما يمكنك أن تريح نفسك من تلك الأعباء ، وتتركها شركة متخصصة.
بدأت محاولتنا الأولى في هذا السوق في عام 2006 ، عندما لم يتم التعرف على مثل هذا النشاط لفتح شركة تقوم بمتابعة المعاملات ، وبعد عامين من الضغط والترويج للفكرة ، تم التعرف عليها أخيرًا وتسجيلها كنشاط تجاري رسمي في الحكومة ، كانت هذه الجهود جزءًا أساسيًا من إنشاء العلامة التجارية تسهيل ، "الشراكة الأولى من نوعها بين الحكومة والقطاع الخاص" لتوفير تجربة خدمة عملاء من الدرجة الأولى للجمهور من قبل شركة خاصة نيابة عن حكومة.
تأسس مركز تسهيل في عام 2011 ، وتم الاعتراف به رسميًا في ذلك الوقت باعتباره أكبر مركز للخدمات الحكومية في إمارة أبوظبي ، ويضم 80 كاونترًا و 130 موظفًا وأكثر من 14 ممثلًا حكوميًا في المركز.
بعد عقد من الخدمة وتنفيذ أكثر من مليوني معاملة ، رأينا المستقبل وعرفنا أن الخدمات عبر الإنترنت ستتولى زمام الأمور ، وستتوقف المراكز المادية عن الوجود بحلول عام 2.
نظرًا لأننا كنا رواد السوق في المرة الأولى ، فقد فعلنا ذلك مرة أخرى ، واستبدلنا مركزنا بالمنصة الرقمية الأكثر تقدمًا التي تمكن جميع العملاء من طلب خدماتهم وإنهائها بنسبة 100٪ عن بُعد من أي جهاز ومن أي مكان.
مع التغيرات السريعة حول العالم في اللوائح ، والخدمات عبر الإنترنت ، والاستراتيجيات الحكومية ، وسلوك المستهلك ، تعلمنا أن المرونة والتكيف السريع هما العامل الرئيسي للحفاظ على أي كيان وتنميته.
لكن؛ لا يزال أي نوع من الخدمات يشترك في نفس العملية:
هذه هي الكتل التي تمكننا من بناء أي خدمة باستخدام نفس العمليات ، مع إضافة أحدث قدرات الذكاء الاصطناعي والتقنيات.